(N )…آه، تلك العيون التي تتبادر إلى الذهن ليلاً
.أحياناً أتساءل كيف كان سيكون الحال لو لم ألتقِ بك، لكن كل ما أعرفه الآن هو أنني أفتقدك (ahyanaan 'atasa'al kayf kan sayakun alhal law lam altq bika, lakina kula ma 'aerifuh alan hu 'anani 'aftaqiduku.)
Müzik
·
184 Gösterim
Yorumlar
Lütfen giriş yapınız.